منتدى الفنان تحسين العواد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الفنان تحسين العواد

منتدى فنان منوع , اغاني , اشعار , برامج , جوال , صور

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit

كاتب الموضوعرسالة
ALAWAD3
نائب المدير
نائب المدير
ALAWAD3

ذكر
نشاط عضو :
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit Left_bar_bleue100 / 100100 / 100شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit Right_bar_bleue

sms :

My SMS
عراقي وابقى اعتز بعراقيتي
حظن امي العراق
ومنهجي وبيتي
وجودي من وجودة
وامواتا على مودة
على حبه هلي احسنوا تربيتي

شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit Empty
مُساهمةموضوع: شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit   شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit Icon_minitimeالثلاثاء 25 مارس 2008, 8:47 pm

السلام عليكم

اذا ودك تشوف وتنزل الأفلام اجنبيه اليديد والجديم منها واللي ما انعرضت بالامارات بنفس يوم عرضه بامريكا او عقب كم من يوم .. واذا ودك تشوف الكرتون والرسوم العربي والياباني الجديم واليديد.. واذا ودك تشوف عروض المصارعه الحره بنفس يوم عرضه بامريكا او عقبه بيوم .. وغيره غيره .. واذا تبا كل هذا تعال قرب عندي .. ترى هذا هو التورنت واللي يميزه ان ملفاته صالحه دوم للتحميل

بهالموضوع بشرح برنامج BitSpirit للتورنت وهو برنامج من بين برامج وايد للتورنت بس هذا انا ارتاحله وايد وهو ممتاز ..

وانا تعبت على هالشرح وايد وايد وبذلت فيه مجهود وخذ مني وقت وايد واتمنى انكم تستفيدون والشرح يكون واضح وهو سهل بس انا حطيت صور وايد عشان تكون سهله عليكم ..

يالله نبدأ ..

أول شي نروح ونضغط على هاللنك عشان نبدأ ننزل البرنامج
http://fileforum.betanews.com/downlo...t/1064929835/1

وننزله بهالطريقه نضغط عالكلمه بالمستطيل وعقب نسوي save وونزله على سطح المكتب يعني عالدسكتوب ..مثل ما نشوف بالصوره
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 03xq

عقب ما نزلنا البرنامج على سطح المكتب بنشوف مثل الصوره
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 13vr

الحين نروح ونضغط عليه مرتين .. وعقب بيتبطل مستطيل .. نتأكد ان عند الرقم (1) اللغه انجليزيه وعقب نضغط ok عند الرقم (2)
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 22nh1

عقب بيطل لنا مربع .. نضغط Next .. وكله نكست نكست نتم نضغط
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 39xg

الين تطلع لنا آخر شي Finish
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 85ip

الحين راح يتبطل لنا البرنامج
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 91zn

عقب ما تبطل البرنامج .. نروح فوق عند رقم (1) Option .. وعقب نختار رقم (2) Setting Wizard
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 105gr

عقب بيطلع لنا مربع نضغط على كلمة Next
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 111la

هني نختار خط الاتصال اللي نستخدمه يعني خط النت .. انا عندي شامل واخترت DSL وعقب نضغط Next الين اخر شي يعني كله نكست نكست الين يتسكر المربع
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 127zb

الحين نروح عند رقم (1) Option وعقب عند رقم (2) نختار Preferences
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 1418bt

هني نختار من فوق Running Staus مثل ما مبين .. والمربع الصغير اللي تحت فيه رقم .. هالرقم يعني انا حاط 3 يعني اروم انزل 3 ملفات مره وحده بنفس الوقت .. ولو كان عندي 4 ملفات وانا حاط بالمربع 3 .. يعني الين ما يخلص ملف من الملفات الـ 3 تحميله .. عقب الملف الرابع بيبدأ تحميله
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 1421zf

الحين نروح وننزل صفحة البرنامج مثل ما نشوف بالصوره
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 155ac

بنحصل فوق عقب ما نزلنا البرنامج مستطيل اخضر طويل
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 166bz

هني اول شي تروح عالمستطيل آخر شي عاليسار تضغط عليه بالماوس رايت كليك وعقب غي Download speed نح آخر شي من تحت 1024
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 171rq

مره ثانيه نروح عن المستطي الاخضر آخر شي عاليسار نسوي رايت كليك وعقب Uploud Speed نختار أول واحد فوق اللي 10
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 181zw

علطول راح يطلع لنا مربع نختار No
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 198oe

+ + +

ألحين ضبطنا اعدادات البرنامج .. والحين لازم نييب ملف اللي نبا نحمله .. وهالملف يمكن فلم اجنبي او عربي او كرتون او انيمي او العاب او برامج او اغاني او او او .. اللي يخطر ببالك .. وملفات التورنت في مواقع خاصه لها عربيه واجنبيه نييب منها الملفات ..

مثلا نروح على موقع

http://www.torrentspy.com

وانا بغيت شي عن المصارعه وكتبت عبارة المصارعه wwe اختصار لها وانت اكتب اللي تبيه اسم الفلم او الكرتون اوغيره ..
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 205jq

وعقب يوم كتبت طلعلتي النتايج على هالشكل وكل شي موضح تحت شو معنى العناوين .. والسيدرز اهم ما في الموضوع كله .. والتورنت سرعته بالسيدز اذا زاد عددهم زادت سرعتك ..
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 219ti

المهم انا عقب المصارعه دورت شي ثاني صغير عشان اراويكم كيف وما تطول السالفه ^_^
دورت مقاطع من فلم X Men اليديد وحصلته .. وضغطت على اسم الملف

شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 227hd

الحين اضغط على كلمة Download Torrent
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 234cq

عقب اسوي save
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 245me

أخزنه على سطح المكتب .. الدسكتوب
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 251jm

عقب ما نزل الفايل .. بيكون مثل هالشكل .. ونضغط الحين عليه مرتين
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 263ne

بيطل مستطيل ..هني بالرقم (1) نضغط عليه وعقب بيطلع لنا مربع .. ونختار المكان الي نباه ينزل فيه الفلم او غيره عقب ما يخلص تحميل ويوم نختار نضغط Ok اللي هو رقم (2)
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 277ai

للي ما يعرف او ما تبطل البرنامج ترى هو موجود تحت بالزاويه .. نضغط عليه مره بالماوس وراح يطلع وبنشوفه
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 280li

الصوره هني توضح الملفين اللي يالس احملهم وحجمهم وكم نسبة انتهاء التحميل وكم سرعة التنزيل (للعلم يوم يخلص التحميل بتكون نسبة انتهاء التحميل 100%)
والتحميل الين يبدأ يباله وقت مب علطول بيحمل

شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 312vp

بهالصوره.. التحميل للملف الثاني خلص .. والعلامه الخضره صارت برتقاليه ونسبة التحميل كانت 100% يعني انتهى التحميل والشي اللي نزلناه نروم نشوفه
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 322qo

هني نخلي بالنا شوي .. نروح عالملف اللي خلصنا تحميله ونسوي رايت كليك وعقب من اللسته نختار Delete Torrent وعقب نختار Delete Jop Only
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 338pc

وعقب رحت عالمكان اللي اخترته انا .. ان يوم يخلص التحميل ان ينزل فيه وانا حطيته بفولد خاص بداريف F بكمبيوتري .. واراوح اشوفه .. وهذا هو الملف اللي خلص والملف الثاني بعده ما خلص التحميل
شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit 347yh

+ + +

وهذا ملف تورنت .. حمله وببطله ببرنامج وينرار او وينزيب .. وشغله ببرنامج التورنت وشوف شو يصير وياك
http://www.up4world.com/download.php...Be6NbEw6FogFyy

الموضوع منقول للامانه

شرح بالصور اقوى برنامج تورنت للتحميل BitSpirit
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع رفع ملفاتmp3 يعطيك1 جيجا شرح بالصور
» اقوى برنامج تحمل Internet Download Accelerator v4.2.1.879بشهادة الجوائز الحائز عليها
» اقوى برامج الضغط PowerArchiver بأخر اصدارة >>
» شرح طريقة تحديث جوالك بالصور
» اجعل جهازك فائق السرعة بدون برامج مع الشرح بالصور