منتدى الفنان تحسين العواد

منتدى فنان منوع , اغاني , اشعار , برامج , جوال , صور
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شاشة توقف رائعه وكمان بالعربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALAWAD3
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 295
العمر : 47
نشاط عضو :
100 / 100100 / 100

sms :


My SMS
عراقي وابقى اعتز بعراقيتي
حظن امي العراق
ومنهجي وبيتي
وجودي من وجودة
وامواتا على مودة
على حبه هلي احسنوا تربيتي

تاريخ التسجيل : 26/12/2007

مُساهمةموضوع: شاشة توقف رائعه وكمان بالعربي   الأربعاء 13 فبراير 2008, 1:06 am

شاشة توقف رائعه
جدا.. مع ساعه وتقويم متحركه روعه وكمان عربي


شاشة توقف رائعه جدا.. مع ساعه
وتقويم متحركه روعه وكمان عربي

هي
عباره عن صوره وصوت للبحر والاسماك

وتتكون شاشه التوقف من ساعه رائعة وتقويم بمنتهى
الروعة

شكل شاشة
التوقف




طبعا الساعه اللي تشوفونها فوق
تتغير من ساعه الى تاريخ الى تقويم

وشكل الساعه والتوقيت والتاريخ مثل ماهو موضح في الصور الى
تحت




النسخه هذي عربيه يعني الساعه و
التقويم بالعربي

بس الصور اللي فوق
بالانجليزي

(( لتحميل الشاشة يمين
الماوس حفظ بأسم ))


من هنا حمل

أول ما تنزلون الشاشه راح تنزل
تلقائيا ضمن شاشات التوقف اللي في سطح المكتب ..

بس الشاشه تحتاج سيريل الخاص اللي يخلي الشاشه تنفتح
معاك...


وهذا هو
اسيريل:


ATIME2ECJYGKO3263DZ7



وان شاء الله
تعجبكم
[/center]

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رياض الامير



ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 51
نشاط عضو :
0 / 1000 / 100

sms :


My SMS
لايستطيع احد ركوب ظهرك الا أذ كنت منحنيا

تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شاشة توقف رائعه وكمان بالعربي   السبت 01 مارس 2008, 11:00 am

هاي مو شاشه هاي بشاشه الروعه قليله بحقهه على كولة المثل مالغنم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tahseenalawad
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 392
العمر : 46
نشاط عضو :
100 / 100100 / 100

الدولة :
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: aril; " height="78">عراقــي واصيح بعالي الصوت
واضل للموت جنسيتي عراقي
واذا مستكثر اسمي
شيل العين ؟
بس هم ابقى راقـــــي</marquee></fieldset></form>
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: شاشة توقف رائعه وكمان بالعربي   الخميس 06 مارس 2008, 11:50 pm

هللللللللللة بالمايسترو

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahseenalawad.ahlamontada.com
 
شاشة توقف رائعه وكمان بالعربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفنان تحسين العواد :: منتدى البرامج :: البرامج المشروحة-
انتقل الى: